السبت، 18 فبراير 2012

قاطعوا اديداس .. نصرة للقدس




تقيم ما يسمى ببلدية القدس يوم 16/3/2012 ماراثون القدس الثاني تحت عنوان فائز (Winner), و سيقام الماراثون برعاية شركة اديداس ( Adidas ) الرياضية. بدأت فكرة الماراثون من رئيس بلدية القدس الصهيوني المتطرف نير بركات من أجل نقل صورة القدس للعالم اجمع على انها عاصمة للكيان الصهيوني و انها مدينة ذات طابع يهودي بحت و قد اقيم الماراثون الاول في 25/3/2011 في القدس و تحت رعاية شركة اديداس ايضاً.



شارك في النسخة الاولى من الماراثون ما يزيد عن 10,000 متسابق ( بحسب الارقام التي نشرتها بلدية القدس و لست متأكد من دقتها لان سياسة التضخيم لدى الكيان الصهيوني في هذه الامور معتادة) و عشرات الاف المتفرجين. و قد شارك متسابقون من 40 دولة. و لقد وصف ذلك نير بركات, غضب الله عليه, بأنه نجاح حقيقي حيث انه المهرجان الاول من نوعه في " عاصمة" الكيان الصهيوني. و هذا هو مربط الفرس, فالهدف من هذا الماراثون تجميل صورة الكيان الصهيوني و تسويق القدس على انها عاصمة لهذا الكيان و ان مدينة القدس بأثارها و تاريخها و حاضرها مدينة يهودية خالصة.


و لان التجربة نجحت في المرة الاولى تعمل الان بلدية القدس على جعل هذا الماراثون مناسبة سنوية يقدمون من خلالها غسيل دماغي للعالم الغربي و ينشرون و يرسخون صورة القدس كعاصمة ابدية لليهود و الكيان الصهيوني. و قد توجه العديد من المؤسسات و الجمعيات لشركة اديداس من اجل تخليها عن رعاية هذا الماراثون في نسخته الاولى الا ان هذه الدعوات قوبلت بالتجاهل التام و مضت الشركة في رعايتها للماراثون في النسخة الاولى و ها هي تكرر نفس العمل برعايتها للنسخة الثانية من هذا الماراثون التهويدي لمدينة القدس.


و يجدر الاشارة هنا الى ان النسخة الثانية من الماراثون تتضمن اربع انواع من ستخترق جميعها جزء من البلدة القديمة و سيتم الدخول من باب الخليل تحديداً. هذا الباب الذي تم تهويده بشكل كامل حتى انهم وضعوا الميزوزاه على مدخله. و من المهم الاشارة ان جزء من هذا الماراثون سيتم تخصيصه لجنود جيش الاحتلال, بحيث يظهرهم و كأنهم حماة هذه الارض و المدافعين عنها و ليسوا جيش احتلال يقوم بأبشع عمليات التدمير و القتل في كافة انحاء فلسطين!!!


و حتى تكتمل عملية التهويد من خلال هذا الماراثون فإن الصورة التي توضح مسار الماراثون تطلق الاسماء التهويدية على القدس, حيث يظهر اسم جبل موريا على مكان المسجد الاقصى و باب الخليل اسموه باب حيفا, و سلوان اطلقوا عليها اسم مدينة داوود. كما ان الماراثون يربط عدد كبير من المستوطنات و يظهرها على انها مناطق و احياء اساسية في المدينة و ليست دخيلة عليها. و ان كان البعض يرى ان القدس الشرقية لا تمس بشكل واضح في هذا الماراثون فإن هذا الخطأ بعينه. فمن قال اننا نرضى بالتخلي عن غربي القدس؟! من قال اننا نسينا و تناسينا ما يزيد عن 75% من القدس ؟! ان القدس بكامل ترابها و فلسطين بكامل ترابها حق لنا لا نرى بأن نتخلى عن ذرة تراب منه.





و ان كانت اديداس مصرة على المضي قدماً في رعاية هذا الماراثون التهويدي كما اوضحنا, فإنه يجب ان نتحرك بشكل قوي اتجاه هذه الشركة التي تتجاهل العالم العربي و الاسلامي بشكل كامل و ترجح كفة الكيان الصهيوني لديها. و عليه سنقوم بالتالي:


- أولاُ يجب علينا في البلدان العربية و الاسلامية مقاطعة هذه الشركة بشكل كامل و الضغط عليها من خلال تكبيدها الخسائر المالية جراء هذه المقاطعة لان هذه هي اللغة الوحيدة التي تفهمها هذه الشركات. فسوق الدول العربية و الاسلامية كبير جداً و المقاطعة سلاح فعال اثبت نجاعته مرات عديدة.


و من هنا فإنا نطلق حملة مقاطعة لمنتجات شركة اديداس و ندعو جميع الامة الاسلامية في نشر هذه الحملة و التخلي عن شراء منتجات هذه الشركة و فضح علاقاتها الوطيدة مع الكيان الصهيوني و رعايتها لهذا الماراثون التهويدي. كما ان هذه الشركة هي الراعي الرسمي لما يسمى بمنتخب الكيان الصهيوني لكرة القدم.


- ثانياً, ندعو الشركات و المنظمات العالمية و الجمعيات العربية و الاسلامية لاقامة ماراثونات و جولات عالمية بالتنسيق مع اهلنا في القدس و فلسطين لكشف و فضح سياسات التهويد التي تقوم بها سلطات الاحتلال و لكشف وجههم الحقيقي و فضح ممارساتهم العنصرية و جدار الفصل العنصري الذي يمزق مدينة القدس.


ان القدس تتعرض لاكبر حملة تهويد و الاحتلال الصهيوني يصعد من حملته المسعورة من اجل تغيير معالم القدس و تحويلها الى مدينة ذات معالم يهودية خالصة. و يجب على الامة التصدي لهذه الحملة و جزء من نصرة القدس و اهلنا في القدس يكمن في مقاطعة الشركات التي تدعم و تساهم في هذا التهويد. هذه فرصة لكل مسلم للمشاركة في نصرة القدس و المسجد الاقصى و هذا اقل القليل .. و هذه فرصة للامة لارسال رسالة قوية للعالم اجمع اننا لن نتخلى عن قدسنا و اقصانا و سنحارب كل من يساعد الكيان الصهيوني.


شارك و انشر نصرة للقدس المحتلة .. و دعماً لاهلنا المرابطين في بيت المقدس .. و هذا واجبنا و ليس تفضل منا على احد ..


قاطع شركة اديداس .. نصرة للقدس


هناك تعليق واحد:

  1. مقاطعها من زمان ^^ ولأجل القدس بقاطع كل الشركات

    ردحذف